اخبار الزمالك

محامي الهارب كهربا ينفي تصريحات عمرو أدهم بشأن تسوية غرامة الزمالك!!!

نفى أشرف عبد العزيز، محامي الهارب محمود كهربا لاعب الاهلي، تصريحات عمرو ادهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشان وجود عرض منه لتسوية غرامة الفارس الابيض

وكان عمرو ادهم قد قال في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “الزمالك”: “محامي كهربا قدم عرض لتسوية الغرامه وتم رفضه، وتم التقدم بعرض اخر”.

وقال أشرف عبد العزيز في مداخله هاتفية عبر قناة “mbc مصر”:” انا فوجئت بتصريح من احد اعضاء مجلس الزمالك، ان محامي كهربا قدم عرض تسويه وتم رفض العرض، ما اقوله لم اتقدم باي عرض تسويه، وكذلك المحامي التونسي الخاص باللاعب”.

وتابع:” العرض اكيد مكتوب وبقول لمجلس الادارة لو هناك عرض مني او من الاستاذ علي العباسي يعرضوه علي الهواء، لم اتواصل مع احد ولم اتقدم بعرض لتسويه الغرامه”.

وشدد عبد العزيز:” لم اتقدم بعرض لتسويه الغرامه ولو عرض يقدموه في الاعلام، ولا عرضنا تقسيط ولا اننا ندفع المبلع بدون الفوائد، كان كلام بين المحامين فقط الخاص بالزمالك وكهربا، وقبل مجلس الادارة الحالي مايتولى مقاليد الامور وكان حوار لمدة 10 دقائق فقط”.

وأتم:” العرض بيكون شفوي ولا مكتوب؟، المحامي التونسي لم يتقدم باي عروض للزمالك، وانا عمري ما دخلت الفارس الابيض ولم اتواصل مع احد في النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة