كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

مراسل بي أن سبورتس يكشف خبر صادم حول بديل محمد صلاح في مباراة الرأس الأخضر – فيديو

كشف عمرو فهمي، مراسل قنوات بي إن سبورت، عن مفاجأة بشأن بديل محمد صلاح قائد منتخب مصر، في التشكيل الأساسي أمام الرأس الأخضر في مباراة اليوم.

ويلتقي منتخب مصر مع الرأس الأخضر، اليوم الإثنين، في تمام العاشرة مساءً، في لقاء مرتقب وحاسم لمشوار الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة خلال مباراة غانا بالجولة الثانية، وعلى إثرها سيغيب عن منتخب مصر في مباراة اليوم، والمباراة القادمة حال تأهل الفريق لدور الـ 16.

وقال عمرو فهمي عبر قناة “بي إن سبورت”: “الحالة النفسية أكثر من ممتازة، المجموعة الحالية من اللاعبين المصريين لديهم عقلية محترفة، معظم اللاعبين يلعبون في أوروبا، ومسألة الحالة المعنوية لا خوف عليها”.

وتابع: “بل على العكس، اللاعبون شعروا بالمسؤولية بعد خروج صلاح من المعسكر، بالنسبة للتغيرات المتوقعة في تشكيل منتخب مصر، على الأرجح سيبدأ مصطفى فتحي بديلًا لـ محمد صلاح في الجناح الأيمن، لكن هذا لا يعني إننا من الممكن أن نرى زيزو في هذا المركز وهذا مركزه الطبيعي، لكن المسألة تعود لاختيارات فيتوريا، وما علمناه أنه على الأرجح سيبدأ مصطفى فتحي”.

وأضاف: “ارتفاع كبير لأسهم مروان عطية للبدء في مركز 6 على حساب محمد النني، وبجوار حمدي فتحي وإمام عاشور، وفي مركز الظهير الأيسر هناك مؤشرات للعب أحمد فتوح بدلًا من محمد حمدي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة