كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

مران قوي لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي أمم إفريقيا – صورة

أدى منتخب مصر  مرانه الأول بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، استعدادا لمباراته القادمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2023 المقام حاليا في كوت ديفوار.

وأدى منتخب مصر مرانا قويا على أحد الملاعب الفرعية القريبة من مقر إقامته بمدينة سان بيدرو، التي وصلها الفراعنة عصر اليوم الجمعة.

بدأ المران بتدريبات الجري والإحماء، ثم فقرة تدريبات بدينة، تلاها بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، وأختتم بتقسيمة بين اللاعبين، قام خلالها روي فيتوريا بتوجيه تعليمات فنية للاعبين بشأن التحركات السليمة أثناء الاستحواذ على الكرة.

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وصل إلى مدينة سان بيدرو عصر اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة،  في مباراة دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية الأحد المقبل على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

مران قوي لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي أمم إفريقيا - صورة مران قوي لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي أمم إفريقيا - صورة مران قوي لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي أمم إفريقيا - صورة مران قوي لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي أمم إفريقيا - صورة مران قوي لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي أمم إفريقيا - صورة مران قوي لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي أمم إفريقيا - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة