اخبار الاهلي

مفاجأة مُدوية من الكواليس!! شوبير يكشف لأول مرة سبب غضب فيتوريا من لاعب الأهلي!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على الإصابات التي تعرض لها ثنائي منتخب مصر أحمد نبيل كوكا وأسامة جلال، خلال معسكر الفراعنة الجاري، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “انضم ياسر إبراهيم بدلًا من أسامة جلال، وخروج أحمد نبيل كوكا ودخول مهند لاشي”.

وتابع: “أسامة جلال خلال مباراة سيراميكا مع بيراميدز تعرض لإصابة في الركبة، ولم يتدرب أول تدريب مع المنتخب، وعنده كدمة شديدة تعطله 3 أسابيع، ولذلك تم استدعاء ياسر إبراهيم”.

وأضاف: “أحمد نبيل كوكا تعرض لإصابة في مشط القدم بين أصبعين، إصابة دمها ثقيل، واضطر إلى أن يقوم بتركيب جهاز في قدمه، ويحتاج من 3 أسابيع إلى شهر، وبالتالي كان القرار استبعاده”.

وواصل: “القدر والنصيب والتوكل على الله، لأنه مع استبعاد ياسر إبراهيم من المنتخب الدنيا قامت، لأنه استبعد في أفضل حالاته، وركن أساسي قوي في الأهلي، فيتوريا لم يختار ياسر من البداية، وسأقول لماذا، لأن الهدف الذي دخل مرمى المنتخب خلال مباراة الجزائر الودية، فيتوريا حمله لـ ياسر إبراهيم”.

وأردف: “وكانت وجهة نظر فنية، من وقتها وهو حزين لأنه كان قريبًا من الفوز بـ 10 لاعبين، وغضب جدًا من ياسر إبراهيم، وهذا لا أعتقد أنه كان تفكير صائب، لكن اللاعب عاد للقائمة، وهو لاعب راجل في الملعب وشديد، ويركز ولا يخاف”.

واختتم: “أنا مازال عندي قلق من إصابة أحمد الشناوي، ومحمد الشناوي عنده شد خفيف، لكن مازال عندنا وقت حتى أول مباراة بالنسبة لـ محمد الشناوي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة