كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

منتخب مصر سيودع أمم أفريقيا مبكراً ؟ رد قوي من فينجادا !! – فيديو

رد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم ، علي مخاوف توديع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا من دور المجموعات أمام كاب فيردي.

حيث أكد فينجادا أنه ليس لديه شك في صعود منتخب مصر للدور التالي من بطولة أمم أفريقيا.

حيث قال نيلو فينجادا في حوار لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي أحمد شوبير : ليس لدي أي شك على الاطلاق في إن منتخب مصر سيتخطى مرحلة المجموعات.

وأشار : هذه البطولة مُختلفة عن البطولات التي أقيمت منذ 10 و15 سنة، الفجوة كانت كبيرة، الآن الفوارق أصبحت قليلة، أنظر على غينيا وكاب فيردي، لم يكونا جيدين والآن تطوروا، وأصبح ليس من السهل أن تفوز عليهم.

وشدد : في النسخة الماضية مصر خسرت أمام نيجيريا وفوزنا على غينيا بيساو بهدف نظيف، وكنت مديراً فنيًا لاتحاد الكرة، وكان يدرب المنتخب صديقي كيروش وكنت أدعمه، وقلت له أن هذه المسابقة ليس المهم كيف تبدأ ولكن كيف تنتهي، ووصلنا للنهائي وخسرنا بركلات الترجيح أمام الفريق الأفضل السنغال.

واستطرد : المباراة الأولى دائمًا صعب جدًا تحليلها، لكن علينا أن ندرك إن مصر لعبت مباراتين وأصبح في أرضية لنفهم مستوى المنتخب.

وأتم : السنغال والمغرب فقط هما اللذان يعملان بشكل منطقي، السنغال أكد أنه فريق مرشح بقوة للفوز بالبطولة، وعلينا أن نرى المباراة الثانية للمغرب لنتأكد من كونهم مرشحين.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة