كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا – صورة

استهل منتخب مصر، اليوم الجمعة، تحضيراته لمواجهة كاب فيردى ” الرأس الأخضر”  المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تقام فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وكان منتخب مصر قد تعادل مع نظيره غانا بهدفين لكل منتخب في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على ملعب فيليكس هوفويت بواني، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا.

حيث استعرضت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر على فيسبوك صورا لعدد من لاعبي المنتخب خلال التدريب اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الرأس الأخضر.

وطوى فيتوريا صفحة مباراتى موزمبيق وغانا وطالب لاعبيه بالتركيز على منافسه القادم الذى حقق مفاجأة بالتغلب على غانا فى الجولة الأولى.

ويكثف روى فيتوريا، المدير الفنى لـ منتخب مصر، محاضراته مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها فى مباراة موزمبيق وغانا خلال مشوار الفراعنة فى أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 واللتان انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

وتقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، بإقامة مباراتين في نفس التوقيت في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الأثنين المقبل، وذلك بإقامة مباراة مصر وكاب فيردي، في نفس الوقت مباراة بين موزمبيق وغانا.

منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم أفريقيا - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة