اخبار الكرة العالمية

منحوني عقدًا مزورًا وتشاجرت مع علي ماهر!!.. أوستن أموتو يُفجر مفاجآت مُدوية بشأن كواليس رحيله عن المصري!

كشف أوستن أموتو، مهاجم المصري السابق، وجندل السعودي الحاري، لأول مرة عن أسباب رحيله عن الفريق البورسعيدي.

وقال أموتو في تصريحات لـ “يلا كورة”: “قبل أن أرحل عن صفوف المصري بعام، النادي تحدث معي من أجل تجديد عقدي، وافقت على الفور”.

وتابع: “لكن فوجئت أنهم منحوني عقدا مزورًا للتوقيع عليه، وهذا الأمر أثار استيائي جدا، لكني بقيت في الفريق”.

وأضاف: “تحدثت معهم بعد ذلك، حول العروض التي أتلقاها إبان فترة وجودي في صفوف المصري، لكنهم طلبوا مني عدم الرحيل وسوف يتم زيادة عقدي”.

وأشار: “لكنني فوجئت أن العقد زاد بقيمة 10 آلاف دولار فقط في العام، وهذا أمر مجنون، لدي مستحقات متأخرة عند نادي المصري، لكني لن أشكو النادي لأني متسامح وأحب الجماهير جدا، لذلك رفضت أن أشكو النادي”.

وبسؤاله، هل تشاجرت مع علي ماهر من قبل، قال: “نعم حدث ذلك أكثر من مرة، كان بالنسبة لي شخص غير مفهوم، كان يتصل بي دائما في ليلة كل مباراة ويتوسل لي من أجل الفوز بالمباراة، كي يمنحني هدية وأموالًا كمكافأة لي”.

وواصل: “وفي إحدى المباريات، ضد طلائع الجيش، سجلت الهدف الذي أبقانا في الدوري حينها، ومنحني عطرًا كهدية بعد هدفي والجميع كان سعيد في الفريق، وطلب تجديد عقدي.لكن مع بداية الموسم الجديد، كل شيء تغير ولا أعرف السبب”.

واستكمل: “كان لا يطيق رؤيتي في التدريبات، إذا مررت الكرة لزميلي يقول لماذا فعلت ذلك؟، وإذا صوبت الكرة يقول لي لماذا صوبت كذلك، كنت في حيرة من أمري، ثم تعاقد مع مهاجم آخر كي يبعدني عن المشاركة”.

واختتم: “وعندما كنت أذهب إلى مكتبه للحديث معه وطلب الرحيل، أجد ردًا يجعلني أشعر بالجنون من هذا الرجل، يقول لي أنت أهم وأفضل لاعب في الفريق ولن ترحل، فأعتقد أن المعاملة ستتغير بعد ذلك، لكني أتفاجأ بأنه يفعل كل شيء مرة أخرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة