اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يوضح سبب انقلاب مباراة مصر وموزمبيق.. ومفاجأة بشأن المنتخب العربي الأضعف فنيًا!!

أكد محمد صبري، نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر يواجه اختبارًا صعبًا أمام غانا في الجولة الثالثة من بطولة الأمم الأفريقية، بعد التعادل الأخير أمام موزمبيق.

وقال صبري، في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي، عبر قناة الزمالك، إن منتخب مصر بدأ مباراة موزمبيق بشكل جيد، وكان الأفضل والأكثر سيطرة، إلا أن بعض الأخطاء تسببت في إنقلاب نتيجة المباراة لصالح المنافس.

وأضاف صبري، أن هناك أخطاء عديدة سواء من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أو من اللاعبين داخل الملعب، مشددًا على أن المنتخبات الكبرى لا تقع في مثل هذه الأخطاء.

وأكد صبري على ضرورة فوز الفراعنة في لقائي غانا وكاب فيردي، للتأهل كأول مجموعته لدور ال16 من بطولة الأمم الأفريقية.

وأبدى صبري إعجابه بالمستويات الفنية التي قدمت من المنتخبات أصحاب التصنيفات الأقل في القارة السمراء، مشيرًا إلى أنه يتوقع استمرار المفاجآت في الأدوار الاقصائية.

وأتم نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلًا، إن كوت ديفوار والسنغال والمغرب فقط من المنتخبات الكبرى، قدموا أنفسهم كمرشحين أقوياء لحصد لقب بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أن المنتخب التونسي هو الأقل فنيًا من بين المنتخبات العربية بعد خسارته أمام ناميبيا، في الوقت الذي لم يشعر فيه بشخصية وهيبة منتخب الجزائر الذي سقط في فخ التعادل أمام أنجولا في الجولة الأولى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة