كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

7 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا.. قرار خاص من فيتوريا 

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريبه على ملعب جاردان بوتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وذلك استعداداً لمواجهة غانا يوم الخميس المقبل في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ان يخوض اللاعبين تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة موزمبيق بينما ادى باقي اللاعبين تدريبات بدنية ثم تقسيمة.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني، في تمام العاشرة من مساء الخميس المقبل، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة بكوت ديفوار.

وكان منتخب مصر سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام موزمبيق بهدفين في شباك كل منتخب، بالجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بكوت ديفوار.

7 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا.. قرار خاص من فيتوريا  7 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا.. قرار خاص من فيتوريا  7 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا.. قرار خاص من فيتوريا  7 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا.. قرار خاص من فيتوريا  7 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا.. قرار خاص من فيتوريا  7 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا.. قرار خاص من فيتوريا  7 صور ترصد مران منتخب مصر اليوم قبل مواجهة غانا في أمم إفريقيا.. قرار خاص من فيتوريا 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة