اخبار الزمالك

8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ستاد آل نهيان استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي المقرر له غداً السبت، ضمن منافسات دورة الوحده الإماراتي الودية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ومن جانبه عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ستاد آل نهيان، استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي المقرر لها غداً السبت.

وحرص المدير الفني على شرح العديد من الجوانب الفنية لتنفيذها في مران اليوم، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز من أجل الفوز في لقاء الغد والتأهل للمباراة النهائي.

وشدد معتمد جمال في حديثه مع اللاعبين على ضرورة الظهور بالمستوى المطلوب والذي يليق باسم نادي الزمالك.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الجمعة.

وتولى أحمد مجدي المدرب العام للفريق الإشراف على الفقرة البدنية، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل لقاء الغد أمام الوحدة الإماراتي، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

كما خاض محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم .

8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة 8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة 8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة 8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة 8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة 8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة 8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة 8 صور ترصد مران الزمالك اليوم في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوحدة

وتولى محمد عبد المنصف مدرب الحراس الإشراف على تدريبات الثلاثي، وركز على تدريب الحراس على سرعة رد الفعل والتصدي للتسديدات من مسافات مختلفة، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الكرات العرضية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة