اخبار الزمالكميديا الزمالك

أبرزها وجود مورينيو.. تركي آل شيخ يفجر مفاجآت بالجملة عن نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي – فيديو

فجر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية عن مفاجآت عديدة تتعلق بنهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي المقرر إقامته في العاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن يتلقى الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وقال “تركي” :” هناك 28 كاميرا على أرض الملعب لكن مجموع الكاميرات هو 44 كاميرا، حريصين على التكامل مع الشركة المتحدة للرياضة، واتفقنا على أن يكون هناك بث مشترك بين الطرفين، على أن يتم رفع جودة البث لأقصى درجة ممكنة”.

وأشار :” هناك طاقم الإخراج إسباني وأمريكي وهو الذي قام بإخارج نهائي بطولة كأس العالم، هناك أشياء لا بد أن نستأذن فيها الفريقين وهو كاميرات دكة البدلاء وأوض الملابس”.

وأضاف “آل شيخ” خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” هناك 2 استديوا للمباراة الأول سيكون فيه سيف زاهر وهاني حتحوت مع مجموعة من المحليين المميز منهم مانويل جوزيه حسام غالي حازم إمام ، والاستديو الثاني قبل المباراة سيكون فيه أحمد عز وتامر بدوي”.

وتابع :” الهدف من هذا الكأس توثيق العلاقة المميزة بين البلدين، وأنا أتكلم من قلب مخلص وصادق ونحن في المملكة العربية السعودية دائما نوصي بمصر خيرًا وعلاقتنا بمصر إستراتيجية”.

وأكمل “آل شيخ” :” لدي الآن أكثر فريقين عربيين في التاريخ وهذه هي أقدم بطولة عربية، التذاكر تم بيعها في أول دقيقة من طرحها للجماهير وكان هناك قائمة انتظار تخطت الـ 30 ألف مشجع”.

وواصل ” آل شيخ” :” قررنا أن الفائز سيحصل على 500 ألف دولار و150 ألف دولار للفريق الوصيف، و50 ألف دولار لأفضل لاعبي”.

وأختتم “آل شيخ” :” جوزيه مورينيو سيكون أحد المحللين، وحكم عالمي وأخر مصري، والمعلق مدحت شلبي، والاستوديو سيكون موحد، وفي احتفالات قبل وبعد المباراة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة