اخبار الزمالكميديا الزمالك

أبرزهم زيزو .. حتحوت يكشف التفاصيل الكاملة لموقف إصابة 7 نجوم في الزمالك وموقفهم من مباراة الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت موقف اللاعبين المصابين في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، مشيرًا إلي أن زيزو قد لا يشارك في مواجهة الداخلية المقبلة في بطولة الدوري على أن يكون جاهز للمشاركة في نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وقال “حتحوت” :” أحمد سيد زيزو يعاني من إصابة اللواء فى الكاحل “جزع من الدرجة الأولى في أربطة الكاحل” والجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامه فضل تغييره في المباراة خوفا من تفاقم الإصابة وتورم قدمه بشكل أكبر”.

وأشار :”على الفور خضع زيزو الجلسات العلاج الطبيعي داخل الملعب وفى الطائرة أثناء عودة البعثة من الجزائر وتم وضع له دعامة على قدمه لتقليل التورم والألم، وسيخضع لاختبار طبي غدا لحسم موقفه بشكل نهائي”.

وعن إصابة أحمد فتوح أوضح ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” فتوح يعاني من إصابة بمزق قوي في العضلة الخلفية تعرض له خلال تواجده مع منتخب مصر وحاليا في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المحدد له”.

وتابع :” وجود فتوح مع البعثة في الجزائر كان بالاتفاق بين الجهازين الطبي والفني حتى يتم متابعة حالته بشكل أفضل وسيتم الدفع به عدد دقائق قليلة، بالاتفاق مع الجهاز الطبي في المباريات، تمهيدا للمشاركة بكامل قوته، كما كان الحال قبل الإصابة”.

وواصل :” محمد عبد الشافي تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة وينتظر الجهاز الطبي الحصول على التأشيرة اللاعب إلى ألمانيا لإجراء الجراحة”.

وعن إصابة محمود حمدي الونش، أوضح ” حتحوت” :” الونش أجري مؤخرا جراحة في ألمانيا ” عملية ارتجاع الرباط الصليبي ” وبدأ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي ولم يتم حسم قرار سفره للخارج من جديد أم استكمال رحلته العلاجية داخل مصر”.

وأكمل “حتحوت” :” مصطفى الزناري كان يعاني من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية وسيخضع لاختبار طبي على هامش المران غدا وحال اجتيازه سيتواجد فى مباراة الداخلية بشكل طبيعي”

واستطرد :” إبراهيما ونداي مازال يعانى من إصابة بتمزق في العضلة الضامة ولم يتعافى منها حتى الآن وبالتالي هو خارج قائمة مباراة الداخلية”.

وأختتم “حتحوت” :” زياد كمال يعانى من إصابة في العضلة الخلفية ولم يتعافى منها حتى الآن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة