اخبار الكرة العالمية

أحمد دياب يكشف مفاجأة صادمة بشأن موعد نهاية الدوري بعد إعلان التأجيلات – فيديو

كشف النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن الموعد الأقرب لنهاية بطولة الدوري العام المصري بعد التأجيلات الأخيرة بسبب أجندة المنتخب المصري.

وكانت رابطة الأندية أعلنت في خلال الساعات الماضية عن توقف الدوري يوم 12 مارس قبل توقف الأجندة الدولية للمنتخب، على أن يتوقف الدوري مرة أخرى يوم 27 مايو القادم.

وأضاف “دياب” في تصريحات عبر برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” منتصف شهر أغسطس المقبل ربما هو الموعد الأقرب لانتهاء المسابقة وفقا للتعديلات الجديدة”.

وأشار إلي أنه جاري التنسيق خلال الساعات الجارية مع أعضاء الرابطة من أجل الكشف عن جدول الدوري المصري حتى الجولة الـ 30 بعد التعديلات المطلوبة من جانب حسام حسن الذي أصر على تعديلها، مؤكداً أنه سيتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة.

وشدد “دياب” أن رابطة الأندية تدعم الجهاز الفني الوطني بقيادة حسام حسن، مؤكداً أن الرابطة ستوفر جميع طلبات الجهاز الفني للمنتخب من أجل العودة لمنصات التتويج والتي غاب عنها الفراعنة مؤخراً.

وأوضح “دياب” أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أصر على المشاركة في البطولة الودية التي ستقام في الإمارات في شهر مارس المقبل، مؤكداً أنه من الوارد أن يبدأ معسكر منتخب مصر في شهر مارس قبل الموعد المحدد.

وأختتم “دياب” بالإشارة إلي أن الرابطة تعمل من أجل نجاح منتخب مصر وليس لتحقيق أهداف شخصية، قائلاً”العمل لصالح المنتخب الوطني أهم من تحقيق أهدافنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة