اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مجدي يوضح كيف يتعامل جهاز الزمالك مع “زحمة” وسط الملعب بعد الصفقات الجديدة – فيديو

تحدث أحمد مجدي مدرب نادي الزمالك عن تعامل الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مع صفقات الفريق الجديدة، مشيرًا إلي أن الجهاز الفني يعمل في الوقت الحالي على توظيف اللاعبين بالشكل المناسب.

وقال “مجدي”: “كل صفقات الزمالك جيدة، لاعبين صغار السن وبعضهم يمتلكون خبرات، والكل يريد أن يحصل على مكانة في الفريق، وهذه الفترة إيجابية”.

وأشار : “جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لديه أفكار بدأنا تنفيذها في التدريبات، وأعتقد في الفترة القادمة مع فهم اللاعبين لأفكار المدرب سيكون المردود إيجابي”.

وأضاف “مجدي” خلال تصريحات مع برنامج ” can 2023″ على قناة “أون تايم سبورتس ” : “عبد الله السعيد محترف ويهتم بكل التفاصيل، يحافظ على نفسه خارج الملعب، يأكل جيدًا ويتدرب جيدًا وينام جيدًا، ويستخدم ذكاءه في الملعب”.

وتابع : “وسط الملعب به الآن لاعبين كثيرين، لكن الزمالك عنده مباريات كثيرة في بطولات مختلفة، وهناك لاعبين غير مقيدين في إفريقيا، وأيضًا عنصر التدوير هام وهذا أمر إيجابي”.

وواصل “مجدي” : “محمد عبد الشافي حل هام لمركز الظهير الأيسر، لكنه لا يستطيع أن يلعب كل 3 أيام مباراة، ونُحاول توظيف أكثر من لاعب في هذا المركز”.

وردًا عن كون ملعب التدريبات سبب الإصابات: “عندما يكون الملعب به “مطبات وبيزحلق” يكون سببًا، لكن الإدارة قررت نقل التدريبات وتطوير الملعب، مجلس الإدارة استطاع حل أزمات كثيرة، وبالتأكيد مستحقات اللاعبين ستكون أولوية، وسأعرف غدًا أين وصل هذا الأمر”.

واختتم “مجدي” : “الزمالك مطالب بالفوز بأي بطولة يشارك بها، والدوري المصري مازال طويلًا، ولا يوجد أي شيء بعيد، فهو ضمن أهدافنا بعد الكونفدرالية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة