اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من عدلي القيعي على تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد .. “ما حدث حلم” – فيديو

علق المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على الصفقات التي عقدها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرًا إلي أن عبدالله السعيد له تاريخ كبير ويتمنى أن يضمه أي نادي.

وبسؤاله ما رأيك في صفقات الزمالك وبالتحديد صفقة عبدالله السعيد؟، قال “القيعي” :”قبل أن يأتي المجلس الحالي للزمالك، كان يقال كيف سيفتحون القيد ويسددون المستحقات، فعلوا كل ذلك بنجاح، وتعاقدوا مع 10 صفقات، شيء مذهل أما من ينجح من الصفقات الأيام التي ستجيب”.

وأشار :” عبد الله السعيد بتاريخه أي أحد سيطلب ضمه، أما ماذا سيفعل هذا يعود للاعب والتوفيق والتجانس، ونفس المعيار بالنسبة لموديست، أنت قمت بضم لاعب كبير لديه تاريخ، أما ماذا سيفعل هذا يعود لأمور أخرى”

وأضاف “القيعي” خلال استضافته في برنامج “الكابتن” على قناة “dmc” :” ما فعله مجلس الزمالك حلم، الله أعلم كيف فعلوا ذلك، كل إنسان وقف بجانب الزمالك التاريخ سيعرفه”.

وتابع :”المجلس أدار الأمور بشكل صحيح، كانوا يقولون ايام الانتخابات سنفعل ما نقدر عليه، والآن فعلوا أكثر مما كان متوقعًا، وأيضًا يداعبون في الألعاب الأخرى”.

وأكمل “القيعي” :” لو أنا لم أنظر إلى ذلك فالأهلي سيكون في خطر، لأنني أنظر للمنافس وأحفز نفسي وأريد أن آخذ خطوة أيضًا، المنافسة شريفة، الآن الزمالك خرج من مشاكله”.

وأختتم “القيعي” :”أتمنى أن يتم فعل نفس الأمر مع الإسماعيلي ليخرج من مشاكله، وكل الأندية الشعبية أيضًا، ما تم فعله في الزمالك يتم فعله في الإسماعيلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة