اخبار الكرة العالمية

إبراهيم حسن يطلق تصريح مدوي في مؤتمر تقديم جهاز منتخب مصر بشأن الفترة القادمة

أطلق ابراهيم حسن مدير منتخب مصر تصريح مدوي في المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد بقيادة شقيقه حسام حسن، بشأن خطتهم في الفتره القادمة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني: “بالتأكيد سعداء بهذه المهمة، لأننا نُحب هذه البلد، نريد أن تتأكد الناس أننا نعلم قيمة منتخب مصر، قميص المنتخب كبير جدًا، وكل لاعب لا بد أن يعرف أنه لم يأتي لرحلة، ومسؤوليتنا نقل خبراتنا، وننقل الروح التي كنا نلعب بها للاعبين المحترمين”.

وواصل : “مسؤولية تدريب منتخب مصر كبيرة، ونحن نعرف حجمها، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية، وإن شاء الله نعد الجمهور المصري أننا سنكون على قدر المسؤولية”.

وتابع: “أتمنى إلتفاف الشعب المصري حول المنتخب مثل السابق، ولا يصح أن المدرجات يكون بها عدد قليل في مباريات المنتخب، وإن شاء الله المنظومة كلها تكون يد واحدة، ويكون في إنكار للذات”.

وأضاف: “رسالة للاعبين مسؤولية مصر كبيرة جدًا، واي لاعب سينضم لا بد أن يكون على قدر المسؤولية، وأي لاعب لن يحترم قميص المنتخب لن يتواجد، من سيكون موجود ويلعب بقلب سنرفعه فوق رؤوسنا، وليس لدينا مشكلة مع أي أحد في المنظومة.

وشدد : “نريد من المنظومة الإعلامية التكاتف، ولا نريد أن يكون لأحد شيء في نفسه، دعونا ندعم بعض بدلًا من الأجنبي، إن شاء الله المنظومة الإعلامية تكون في ظهرنا، وسنكافح ونقاتل لأن يكون علم منتخب مصر في أعلى مكان”.

وأتم: “نعدكم بأنه لن تكون هناك أي مشكلة مع أحد أو تقصير منا، سنبذل كل قوة لكي نصل بالمنتخب لأبعد مكان، وأعد أنه لن يمر شيء علينا من غير تركيز منا، ونريد أن نغلق على أنفسنا والتصريحات ستكون بحساب، ولا نريد الإعلام أن ينزعج منا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة