اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبد الجواد يكشف تفاصيل مثيرة عن تعطل مفاوضات تجديد عقد نجم الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أن مجلس إدارة نادي الزمالك فشل في الوصول إلى اتفاق مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول من أجل تجديد تعاقده خلال الجلسة التي جمعت اللاعب بالإدارة خلال الفترة الماضية.

وينتهى عقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويرغب مجلس إدارة الزمالك في حسم ملف تجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” الزمالك يفشل في الوصول لاتفاق لتجديد عقد محمد عواد في الجلسة الأولى التي جمعت الطرفين مؤخرًا ”

وأشار :” الزمالك مستقر على تجديد عقد عواد، واللاعب لديه رغبة أيضًا في التجديد وتم عقد جلسة أولى بين الطرفين، لكن الاختلاف حاليًا على المقابل المادي، الزمالك يريد تخفيض الراتب الخاص باللاعب وهو ما رفضه عواد “.

وأوضح “عبد الجواد” :” تم الاتفاق خلال الجلسة على وجود نية مشتركة للتجديد بين الطرفين على أن يتم عقد جلسة ثانية خلال الفترة القادمة خاصة مع وجود المباريات الهامة المقبلة للفريق”.

وواصل :” معلوماتنا تؤكد أن الزمالك يرغب في الحفاظ على وجود عواد مع الفريق، وفي حال عدم الوصول إلي الاتفاق حول الراتب الخاص به، سيعمل المجلس بقوة على تجديد تعاقده من خلال تقريب وجهات النظر”.

وأختتم ” عبد الجواد” :” جوميز مقتنع بقدرات محمد عواد بعد رؤيته هو وصبحي في الملعب وينوى الاعتماد عليه في مواجهة الداخلية في الدوري”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة