اخبار الاهلي

إبراهيم عبد الجواد يكشف تفاصيل مثيرة عن فشل انتقال نجم الأهلي للدوري التركي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تفاصيل رحيل أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي إلي الدوري التركي، وذلك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية كشفت خلال الساعات الماضية عن اقتراب رحيل أحمد عبد القادر إلى صفوف نادي سيفاس التركي على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال “إبراهيم” :” أحمد عبد القادر كان على بعد خطوات للانتقال إلي نادي سيفاس التركي على سبيل الإعارة، لكن الصفقة في طريقها للفشل”.

وأشار :” النادي التركي خلال الساعات الأخيرة قبل إتمام الصفقة طلب عدم دفع مبلغ صفقة الإعارة بشكل كامل وعرض دفع جزء بسيط مع تقسيط المبلغ الآخر وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل إدارة الأهلي”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” السبب الآخر في فشل إتمام الصفقة هو طلب النادي التركي تفعيل بند أحقية الشراء في عقد أحمد عبد القادر وهو ما رفضه النادي الأهلي بشكل تام”.

وأوضح :” حتى الآن الصفقة في طريقها للفشل إلا إذا حدث جديد خلال الساعات القليلة القادمة قبل غلق باب القيد في الدوري التركي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة