كأس امم افريقيا ٢٠٢٣أخبار الكرة

الكومي يفجر مفاجأة عن تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع هيرفي رينارد قبل تعيين حسام حسن – فيديو

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، من أجل تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول، قبل تعيين حسام حسن.

وتحدثت تقارير صحفية في وقت سابق عن وجود مفاوضات بين الاتحاد المصري لكرة القدم مع الفرنسي هيرفي رينارد لتولي القيادة الفنية للمنتخب بعد رحيل البرتغالي فيتوريا قبل أن يتم الإعلان عن تولى حسام حسن مهمة تدريب المنتخب.

وأشار إلي إن الاتجاه في بداية الأمر، داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، كان اختيار مدرب له باع في الكرة الإفريقية، وهو المدرب الفرنسي هيرف يرينارد.

وأضاف “الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” إنه يكن هناك اتصال مباشر من جانب الجبلاية مع هيرفي رينارد، ولكن عن طريق وسطاء، وبالفعل رحب المدرب الفرنسي بتدريب الفراعنة.

وأوضح الكومي إنه تم التواصل مع هيرفي رينارد والأخير عرض إرسال المساعد الخاص به لحين انتهاء إرتباطه مع منتخب فرنسا للسيدات في شهر أغسطس، ولذلك جاء اختيار حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر بالإجماع .

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الأخير تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرًا للكرة في منتخب مصر.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة