اخبار الزمالك

بشير التابعي ينتقد إدارة الزمالك بسبب الصفقات ويُصرح: عبد الله السعيد كان يلعب بجوار “خدامين” في الأهلي

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بحاجة إلى مزيد من الوقت لتقييم الفريق بشكل كامل، خاصة أنه لم يمضِ على توليه المهمة سوى أسبوعين فقط.

وأشار التابعي في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc، إلى أن الزمالك ضم عددًا كبيرًا من اللاعبين في مراكز قليلة، وكان من الضروري تدعيم مركز رأس الحربة.

أوضح التابعي أنه لم يكن متفائلاً بفوز الزمالك في آخر مباراة، خاصة بعد العودة من فترة التوقف، كما أنه كان من الأفضل على جوميز الدفع بأقل عدد من الصفقات الجديدة في التشكيل الأساسي.

ولفت إلى أن عبدالله السعيد لم يظهر بمستواه المعهود بعدما ابتعد عن مركزه الأصلي.

شدد التابعي على صعوبة الحكم على جوميز من أول مباراة، وطالب إدارة الزمالك بضرورة إدراك صعوبة تتويج الفريق بأي بطولة، خاصة في ظل عدم قيد عبدالله السعيد وناصر ماهر في قائمة الكونفدرالية.

أعرب التابعي عن اعتراضه على ضم هذا الكم الكبير من اللاعبين في يناير الماضي، مؤكداً أن الاختيارات يجب أن تكون بناء على الاحتياجات والكواليتي.

وأوضح التابعي أن عبدالله السعيد كان يلعب في الأهلي بجواره “لاعبين بلغة الكرة خدامين” يقومون بمساندته بقوة وامداده بالكرة بشكل سليم، والاستفادة من تحركاته في الملعب.

وأضاف أن الزمالك كان يتواجد فيه تامر عبدالحميد وانتظرنا كثيرا حتى جاء لاعب مثل طارق حامد يقوم بنفس الأدوار الدفاعية في وسط الملعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة