اخبار الكرة العالمية

بعد بيانه اليوم.. اتحاد الكرة يفجر مفاجأة عن عرضه الأخير لـ فيتوريا بعد رحيله عن المنتخب – فيديو

علق الدكتور إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على تصريحات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري، مشيرًا إلي أن إدارة الاتحاد عرضت عليه تكريمه قبل سفره للبرتغال لكن ضيق الوقت منع من ذلك.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أصدر بيان مطول عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” للتعليق لأول مرة على قرار إقالته من تدريب الفراعنة، بعد الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال “الكومي” :” كل الشر والتقدير لشخصية روي فيتوريا المحترمة، عمل بكل جهد وإخلاق، لكن التوفيق لم يحالفنا في البطولة الأهم في القارة، ولم يكن الأداء الفني على أفضل ما يكون، الأداء والنتيجة كانتا مخيبتان للآمال، ولكن له منا كل التقدير والإحترام”.

وأضاف “الكومي” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :”عندما تم التعاقد معه كان بعد مطالعة سيرته الذاتية الرائعة، ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم وأهلًا به ضيفًا في أي وقت”.

وتابع :” وجهنا الدعوة له قبل أن يسافر لتكريمه، ولكن لضيق الوقت قال أنه سيعود في أي وقت للاتحاد لأنه بيته، وتم إبرام عقد بشأن جدولة المستحقات المالية مع محاميه”.

وعن موقف محمد يوسف؟ أوضح “الكومي” :” كلنا متفقون على قيمة محمد يوسف وهو شخصية محترمة للغاية، الموقف كان خارج عن إرادة الجميع”.

وواصل :” أعتذر له عن الموقف الذي حدث، لكن كلنا أجمعنا على الاستفادة منه سواء في اللجنة الفنية أو مع المنتخبات المختلفة، وإن شاء الله سيكون له دور كبير جدًا في التخطيط للكرة المصرية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة