اخبار الاهلي

بعد تصريحات عدلي القيعي.. فايق يحسم الجدل بشأن حقيقة رحيل أمير توفيق عن الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق حقيقة رحيل أمير توفيق عن لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن مروان النائب لم يتولى منصب مدير التعاقدات في النادي الأحمر حتى هذه اللحظة ولم يتم طرح اسمه داخل إدارة الأهلي.

وكان المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي أثار حالة من الجدل بعد إعلانه عن تعيين مروان النائب في منصب مدير التعاقدات خلفًا لـ أمير توفيق.

وقال “فايق” :” أمير توفيق هو مدير التعاقدات في الأهلي حتى هذه اللحظة وسيتم تعيينه في منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة وحينها سيكون ملف التعاقدات تحت إشرافه”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :”ملف تعيين مروان النائب لم يطرح في مجلس الإدارة أبدًا ولم يتم طرح الاسم من الأصل”.

وأوضح “فايق” :” مروان النائب موجود في الأهلي بقاله 3 شهور تحت التدريب في النادي الأهلي، من أجل اكتسابه للخبرات مع إمكانية تعيينه في إدارة التعاقدات في الأهلي بترشيح من أمير توفيق”.

وواصل:” مروان النائب لن يتولى ملف إدارة التعاقدات في الوقت الحالي على الأقل، خاصة وأن قرارات مجلس الإدارة في الأهلي يكون الإعلان عنها عبر بيانات رسمية عبر المنصات الإعلامية الرسمية للنادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة