اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تصريحات لبيب.. عبد الجواد يفجر مفاجأة صادمة عن موقف الأهلي من غرامة الهارب كهربا للزمالك – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد حقيقة تواصل إدارة الزمالك مع مجلس الأهلي من أجل إيجاد حل لحل أزمة غرامة نادي الزمالك المقررة على اللاعب الهارب محمود عبد المنعم “كهربا” جناح النادي الأحمر.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أوضح خلال الساعات الماضية عن وجود تواصل مع إدارة النادي الأهلي من أجل بحث حل أزمة غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك.

وقال ” إبراهيم” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ”  :” مصدر في النادي الأهلي أكد أنه لا يوجد لا حديث مع إدارة الزمالك حول غرامة كهربا “.

وأشار :” المصدر قال النادي الأهلي مش طرف في الموضوع ولا يوجد أي تواصل مع إدارة الزمالك لحل أزمة كهربا، لأن مجلس الأهلي شايف إن مشكلة اللاعب مع الزمالك هو اللى يخلص نفسه من الأزمة دي”.

وأضاف “عبد الجواد” :” المصدر الخاص في الأهلي تابع تصريحاته قائلا نحتفظ بعلاقات إيجابية مع مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بشكل في منتهى الاحترام والتقدير، لكن لا دخل لنا في أزمة كهربا مع الزمالك ولم ولن نتدخل فيها”.

وأختتم “المصدر ذاته من داخل الأهلي :” كون الأهلي بيحاول مساعدة اللاعب من خلال القنوات الشرعية في توفير سيولة مالية له من خلال توفير عقود إعلانات وغيرها فهذا أمر مختلف ويحدث مع كافة اللاعبين وليس له علاقة بقضية اللاعب مع الزمالك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة