اخبار الزمالك

بعد حل أزمة القيد.. هشام نصر يحدد الأزمة الأكبر أمام مجلس الزمالك

تحدث المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن الأزمات التي واجهت مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الإدارة تعمل على تغيير الصورة الذهنية عن القلعة البيضاء.

وقال “هشام” :” منذ أن أعلنا البرنامج الانتخابي، كان هدفنا تغيير الصورة الذهنية عن نادي الزمالك، من خلال كيفية التعامل مع الآخرين، الأمر الأخر إدارة الملفات الشائكة، مثلًا مشكلة فتوح تم حلها على أفضل ما يكون”.

وأشار :” تعاملنا كفريق عمل جماعي، كل ملف مسؤول عنه بعض الأعضاء، وباقي المجموعة تعرف ما يدار، وعندنا ثقة متبادلة، وملف فتوح الكابتن حسين لبيب قام بحله برضاء الجماهير”.

وأضاف “نصر” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” اتفقنا على أن ردود الفعل تكون بالعمل، كيف نقدم لاعبينا بأفضل صورة، وأعد بأن القادم سيكون أفضل في تقديم الصفقات”.

وعن أصعب ملف أمام مجلس الزمالك أوضح “نصر” :” أنا رأيي الشخصي أن أكبر وأصعب ملف مستمر وسيأخذ وقت وهو العمل المؤسسي، للأسف ليس هناك أي نظام مؤسسي، وهذا سيحتاج إلى وقت، كل الملفات الأخرى نسير بها”.

وواصل :” الناس كانت تقول أن أكبر أزمة هي رفع إيقاف القيد وكان إنجاز عظيم، نحن قمنا بحل 14 قضية فقط، ومازالت هناك قضايا أخرى مثل باتشيكو وساسي وقضايا أخرى، وإن شاء الله سنوفق في حل تلك الأزمات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة