اخبار الكرة العالمية

بعد وصفه بالكاذب.. جمال علام يرد على هجوم ميدو ضده – فيديو

رد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على هجوم أحمد حسام ميدو عليه بسبب تعيين علاء نبيل في منصب المدير الفني للاتحاد المصري دون الحصول على الرخص التدريبية المؤهلة لذلك.

وكان ميدو قد فتح النار على اتحاد الكرة وجمال علام بعد تعيين الكابتن علاء نبيل في منصب المدير الفني للجبلاية بسبب عدم حصوله على رخصة “برو”

ورد جمال علام على “ميدو” قائلا : “اختيار المدير الفني للاتحاد المحلي يأتي بناء على أعلى رخصة تصدر من الاتحاد الوطني، لكن السؤال هل مصر أصدرت الـ برو؟ الإجابة لا، لكن مصر تصدر الرخصة A وعلاء نبيل حصل عليها”.

وأضاف “علام” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس ” : “لم يحدث أنه تم رفض جمال محمد علي في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، لأنه لم يطرح من الأساس”.

واختتم: “من يقول إن شرط تولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، هو الحصول على الـ برو، عليه أن يأتيني بلائحة الاتحاد الدولي التي تنص على ذلك”.

وكان ميدو كتب في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” في وقت سابق : “رئيس اتحاد الكرة جمال علام راجل كذاب للأسف، عيب إن حد في سنه يكون كذاب وجاهل بالقوانين”.

وأضاف: “بيقول إن علاء نبيل معاه الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، لو راجل يطلع شهادات علاء نبيل”.

وأوضح ميدو أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يشترط أن يكون المدير الفني لأي اتحاد حاصلًا على شهادة البرو.

وتحدى ميدو اتحاد الكرة قائلًا: “لو رجالة انشروا الشهادة دي على الموقع الرسمي للاتحاد وهروح اتحاد الكورة أبوس دماغ علاء نبيل قدام الناس كلها”.

واختتم ميدو تصريحاته بدعوة اتحاد الكرة للتغيير ووقف الكذب على الناس، قائلًا: “كفاية جهل بقى وكذب على الناس واعملوا مرة واحدة حاجة صح في حياتكم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة