اخبار الزمالك

تعليق خاص من أيمن يونس على صفقات الزمالك ويشيد بهذا الثنائي

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، ان مجموعة الصفقات الجديدة مقبولة، مشيدًا بامكانيات الثنائي عبدالله السعيد، وناصر ماهر.

وقال أيمن يونس في مداخله هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” كنا عايشين في كابوس والحمدلله ربنا رجعلنا كل حاجه في الزمالك رغم الخسائر الماضيه، حالة من السعاده والتفاؤل نعيش فيها”.

وتابع: “لابد ان نعترف ان كرامتنا عادت الينا بعد رفع ايقاف القيد، كان امر يكسف، كان شئ رائع، اصبح هناك اجواء رياضيه بمعنى الكلمه وخلينا ننسى مامضى، هناك صفقات اسماء تتحدى التاريخ والسن”.

واضاف يونس:” عبدالله السعيد تشعر انه صغر 7 سنين وهو بيوقع العقد، الجماهير سعيده بعبدالله السعيد، ووجوده مع الاسطورة التي لن تتكرر شيكابالا الذي قدم لنادي الزمالك الكثير مفيد للفريق، والحب بينه وبين عبدالله السعيد شييء طبيعي”.

وشدد: “هناك حالة من السعادة على اللاعبين المنضمين لصفوف الفريق، شيكابالا صاحب بيت وما عمله للزمالك لم يفعله احد تصرفه الطبيعي يرحب بكل اللعيبه”.

وأشار يونس:” كل ماحدث اعجاز وتحيه تقدير للمسئولين وعلى رأسهم حسين لبيب ابطال ونامل في المنافسه ونرى تفسنا فريڨ كبير”.

وواصل: “شيكابالا افضل لاعب كان في معسكر الامارات، وعبدالله السعيد كان نجم بيراميدز ولايوجد اي مشكله في وجودهم مع بعض بالعكس في صالحنا، ناصر ماهر مكسب رهيب للزمالك”.

وأكمل يونس:” اصبح عندنا فريق، ودكة بدلاء ثقيله وهناك لاعبين يصنعوا الفارق اتمنى تعامل المدرب بشكل جيد

وزاذ:” معدلات السن مقبوله ولايوجد في فريق بمصر لاعبين كبار مثل الزمالك، وكل لاعب بقدرة عطائه ومايقدمه ودرجه انتاجه، شيكابالا وعبدالله السعيد درجه انتاجهم كبيره جدا”.

واختتم:” المجموعه مقبوله،، الحمدلله ومبروك وان شاء يحدث اداء من اللاعبين، وانسجام من المدير الفني الزمالك كبير وسعيد اننا بنستعيد نفسنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة