اخبار الزمالك

تعليق خاص من ياسر حمد على إصابة الونش .. ورسالة قوية للجماهير

علق الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على اصابة زميله محمود حمدي الونش بقطع بالرباط الصليبي، ووجه رساله خاصة للجمهور.

وقال ياسر حمد عبر برنامج “زملكاوي” على شاشة قناة “الزمالك “: “شعرت وكأنني في بيتي بأول يوم لي داخل الزمالك، كان هناك ترحيب كبير من اللاعبين والإدارة لي في أول يوم داخل الزمالك”.

وأضاف: “شيكابالا شخص لطيف ولم أتوقع ذلك قبل مقابلتي له، هو نجم كبير وأعرفه قبل تعاقدي مع الزمالك، الزمالك يملك مدافعين مميزين والمنافسة بيننا صحية لخدمة النادي”.

وتابع حمد: “الونش مدافع كبيرة في القارة وإصابته خبر محزن لي.. حزين لإصابة الونش وأدعو له بالشفاء العاجل، ومستعد للمشاركة في أي مركز لخدمة الزمالك”.

وواصل: “الزمالك يملك جماهيرية كبيرة ونسعى لاستغلال الضغط في تحقيق الانتصارات الدوري المصري هو الأقوى وهذا سبب عودتي له”.

وأشار حمد: “أعشق التحديات والمنافسة وفضلت الزمالك لرغبتي في حصد البطولات، سجلت في شباك الزمالك وأنا لاعبا في المصري وأتمنى التسجيل بالقميص الأبيض”.

وأردف: ” أشكر جماهير الزمالك التي دعمتني وأتمنى تحقيق الإنجازات مع الملكي من يرتدي قميص الزمالك هو يمثل ملايين المشجعين وهذه مسئولية كبيرة”.

وأختتم “أجيد اللعب في خط الدفاع ولكني جاهز للمشاركة في أي مركز يطلبه مني المدير الفني ويحتاجه الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة