اخبار الاهلي

تمرد وصدام منتظر.. عبد الجواد يكشف كواليس مثيرة عن رفض الهارب كهربا السفر مع الأهلي لـ غانا

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد كواليس عدم سفر الهارب محمود عبدالمنعم كهربا مع بعثة فريق الأهلي إلي غانا لمواجهة فريق ميدياما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يسافر كهربا مع بعثة الأهلي لـ غانا من أجل المشاركة في مباراة الفريق الأحمر أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا بسبب فرح شقيقته.

وقال “إبراهيم” :” تم إعلان إدارة الكرة في الأهلي من كهربا منذ أسبوعين بشأن رغبته في عدم السفر لـ غانا من أجل مواجهة ميدياما بسبب رغبته في حضور فرح شقيقته”.

وأشار :” كان رد الأهلي إن هذا الأمر ممنوع نظرًا لأهمية كهربا من أجل المشاركة خلال المباراة بجانب إمكانية تعديل موعد الزفاف، لكن كهربا أصر على موقفه وبالتالي تم تحويل الأمر إلى الجهاز الفني للبت في الأمر”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” تم عرض الأمر على كولر، وكان رده على كهربا هو أهمية تواجده خلال اللقاء، خاصة في ظل عدم جاهزية وسام أبو علي وعودته من الأصابة مع تأكيد المدير الفني تفهمه للوضع الأسري لدى كهربا مع حاجة الفريق الفنية له خلال المباراة”.

وتابع :” موقف كهربا كان عايز يكون موجود مع اخته، لكنه امتثل لـ قرار المدير الفني في البداية.. لكن بعد كده كولر لقى كهربا بيخوض التدريبات الخاصة بالفريق وسط حالة من عدم الجدية والتركيز اللازم”.

وواصل ” عبد الجواد” :” هذا الأمر فتح الباب أن عدم جدية كهربا في التدريبات جاء نتيجة لـ رفض كولر طلب كهربا بعدم السفر، بعدها كولر استدعى كولر وقاله انت بره حساباتي في مباراة ميدياما، بالمستوى اللى بتقدمه في التدريبات مش هيخليك تلعب المباراة حتى لو سبت فرح أختك، وبالتالي تم استبعاد كهربا فنيًا من القائمة نتيجة عدم التزامه في التدريبات وتقاعسه في التدريبات قبل السفر”.

وأختتم ” عبد الجواد” :” هذا الموقف سيضع كهربا في موقف حرج مع كولر في المستقبل، ومن الممكن أن يكون له تأثير سلبي في علاقة كولر وكهربا وهو ما سوف يؤثر على امكانية ضم كهربا لمنتخب مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة