اخبار الكرة العالمية

جمال علام يوضح أسباب فشل منتخب مصر في أمم إفريقيا.. ويثير الجدل بشأن عقد فيتوريا – فيديو

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن أسباب فشل منتخب الفراعنة خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلي أن إدارة الجبلاية لم تقصر في توفير كافة الطلبات الخاصة بالمنتخب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في وقت سابق رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر بعد الخروج من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

وبسؤاله ما هي أسباب فشل منتخب مصر في أمم إفريقيا؟.. رد “علام” :” اتحاد الكرة لم يتأخر ووفى الطلبات، وأعد المنتخب على أكمل وجه قبل أمم أفريقيا، وكان ضمن المرشحين للتتويج باللقب”.

وأضاف ” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” ، كما رأينا خلال البطولة كل الفرق المرشحة ودعت من دور الـ 16.. لكن سؤال ماذا حدث؟ ربما ناحية فنية يسأل عنها روي فيتوريا”.

وعن عقد اتحاد الكرة مع البرتغالي “فيتوريا” أوضح “علام” :” عقد فيتوريا ليس به شيء، وراتبه كان 140 ألف دولار شهريًا، بالإضافة إلى 43 ألفًا لمساعديه، بإجمالي 183 ألف دولار وبشكل عام سيرته الذاتية كانت جيدة والجميع أثنى عليه”.

وأوضح :” لن أتطرق لقيمة التعاقدات مع المدير الفني لأنها عرض وطلب وسيرة فيتوريا الذاتية جيدة للغاية، وبالقياس نفس الأمر على الأندية فالرواتب تكون مرتفعة”.

وتابع “علام” : “إذا قارنا تعاقد فيتوريا مع اتحاد الكرة الحالي فالشرط الجزائي 3 أشهر فقط، في حين كان الشرط الجزائي لكارلوس كيروش مع المجلس السابق هو الحصول على قيمة عقده بالكامل”.

وأختتم “علام” :”من الجائز عدم دفع قيمة الشرط الجزائي لفيتوريا عقب مراجعة الشؤون القانونية للاتحاد لبنود التعاقد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة