اخبار الزمالك

جوميز يوضح سر التغيير في حراس مرمى الزمالك .. ومشاركة المثلوثي في قلب الدفاع

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن مواجهة الفارس الأبيض أمام الداخلية بهدف نظيف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الداخلية في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري.

وبسؤاله عن التبادل في مركز حراس المرمى؟.. أوضح “جوميز” :” دي حاجه كويسه للزمالك أن في حارسين كويسين والقتال بينهم منافسة صحية وجيدة للفريق وحراسة المرمى زيه زي أي مكان في الملعب”.

وأضاف ” جوميز” خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:” أي حارس هيلعب أنا عندي ثقه فيه والكل هياخد فرصه”.

وكان محمد صبحي قد شارك أساسيا في تشكيل الزمالك أمام الداخلية اليوم في بطولة الدوري، كما شارك حمزة المثلوثي في مركز قلب الدفاع في ظل مشاركة مصطفى الزنارى في مركز الظهير الأيمن.

وعن مشاركة حمزة المثلوثي قلب دفاع والزناري في مركز الظهير الأيمن؟.. قال ” جوميز” :” في الروف لما يبقى في حاجه مكسوره وفي مايه بتنزل تنقط الافضل تغيير الحته كلها جديده أحسن من تظبط فيها”.

وأوضح :” الفريق في أماكن محتاجه تناغم وحمزة المثلوثي لعب قبل كده مع حسام عبد المجيد الماتشات كويس وانا مش عايز اكسر التناغم ده، بالإضافة إلي أن الزناري لعب قدام الإسماعيلي كويس كباك يمين لما نزل وأنا عارف أنه قلب دفاع”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة