اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يكشف كواليس مثيرة عن هروب ثنائي الزمالك .. ورد فعل عاجل من مجلس الإدارة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس هروب ثنائى الزمالك مواليد 2008 للاحتراف بالبرتغال، مشيرًا إلى أن الزمالك يقرر فتح تحقيق عاجل لبحث أسباب هروب ثنائي الفريق.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” شهدت الفترة الماضية هروب ثنائي 2008 هما يوسف فرج وياسين عمرو”.

وأشار :” ياسين عمرو، ناشئ الزمالك، انتقل إلى فريق جيل فيسنتي البرتغالي، في صفقة لمدة 3 مواسم، ووقع اللاعب صاحب الـ16 عامًا، على عقود انتقاله للفريق، بحضور وكيل أعماله وائل الخربتاوي، عقب حصوله على الموافقات اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خاصة أنه دون الـ18 عامًا”.

وتابع :” وانتقل يوسف فرج إلى الدوري البرتغالي، ضمن صفوف فريق نادي ليتشويس، وشارك خلال الأيام الأخيرة فى مباراة كاملة مع ناديه الجديد، عقب حصوله أيضا على الموافقات اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خاصة أنه دون الـ18 عاما”.

وأوضح “حتحوت” :” من حق ثنائي الفريق الرحيل للاحتراف في ظل عدم وجود تعاقد معهما من قِبل النادي ولكن سيحصل الزمالك على حق الرعاية”.

وعن موقف نادي الزمالك من واقعة الثنائي نقل “حتحوت” نقلًا عن مصدر داخل الزمالك كشف هروب ثنائي فريق الزمالك مواليد 2008 عن القلعة البيضاء و الاحتراف بالبرتغال.

وأكمل “حتحوت” :” المصدر أكد له أن ياسين عمرو مواليد 2008 كان مقيدًا في القطاع الموسم قبل الماضي، ولم يلعب سوى 10 دقائق في 5 مباريات، ورغم ذلك جرى قيده بالموسم الجاري وانقطع عن التدريبات، ولا أحد يعلم عنه أي شيء”.

وٍاستطرد :” أما يوسف فرج فهو مواليد 2008 أيضًا ومقيد في القطاع، على الرغم من أن مستواه ضعيف، وانقطع عن التدريبات، ولم يبلغ النادي بأي شيء”.

وأكمل :” نادى الزمالك أخطر الثنائي منذ فترة، لكن جرى تجاهل خطابات القلعة البيضاء، وتفاجأ مسؤولو الأبيض بتواجدهما في البرتغال إذ لم يتم التوقيع معهما لكونهما ليس من العناصر المميزة بالفريق”.

وأختتم “حتحوت” :” مجلس الزمالك استقر على فتح تحقيق موسع للكشف عن ملابسات وأسباب هروب ثنائي فريق الناشئين بالنادي، ياسين عمرو ويوسف فرج، خلال الأيام الماضية، على أن يتم معاقبة المخطئ في واقعة هروب واختفاء الثنائي، وستجري محاسبته، وتوقيع عقوبة مشددة عليه إذا كان من داخل النادي أو أحد العاملين بقطاعات الناشئين”.

حتحوت يكشف كواليس مثيرة عن هروب ثنائي الزمالك .. ورد فعل عاجل من مجلس الإدارة - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة