اخبار الكرة العالمية

حتحوت يوضح تطور جديد في أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ..” خطوة أخيرة قبل اللجوء للفيفا ” – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت تطورات أزمة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري مع إدارة اتحاد الكرة بشأن الشرط الجزائي الخاص به.

وكانت تقارير صحفية تحدث خلال الساعات الماضية أن روي فيتوريا تقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي “فيفا” بسبب عدم حصوله على الشرط الجزائي في عقده

وقال “حتحوت” :” فيتوريا ينتظر يوم 1 مارس القادم حتى يتقدم بشكوى رسمية ضد اتحاد الكرة، وذلك لأن الاتفاق مع اتحاد الكرة هو أنه سوف يحصل على القسط الأول من الشرط الجزائي في أول مارس”.

وأشار :”في حال عدم دفع القسط الأول من قبل اتحاد الكرة سوف ينذر فيتوريا إدارة الاتحاد بضرورة الدفع وفي حال عدم تنفيذ ذلك سوف يلجأ إلى الفيفا”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” عند إبرام الاتفاق بين اتحاد الكرة وفيتوريا على شرطه الجزائي تم الاتفاق على أنه في حال حدوث نزاع بين الطرفين يتم اللجوء إلى الفيفا وهو سوف يلجأ إليه المدرب البرتغالي”.

وأوضح “حتحوت” :” اتحاد الكرة يستند في عدم دفع الشرط الجزائي أن البند الخاص بعقد فيتوريا ينص على أنه لايحق للاتحاد إقالة المدرب قبل بطولة أمم إفريقيا وفي حال رغبة أي طرف فسخ التعاقد يدفع للطرف الآخر شرط جزائي من ثلاث أشهر، وأن الإقالة تمت بعد بطولة إفريقيا”.

وأختتم “حتحوت” :” اتحاد الكرة موقفه قوي لأن بند الشرط الجزائي جدلى جدًا ويمكن تفسيرة بأكثر من طريقة”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة