اخبار الاهلي

رد مفاجئ من كولر على سبب تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا – فيديو

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن أسباب تعادل فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدور المجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “كولر”: “لم نصل للجاهزية الأمثل لأننا لم نخض أي مباراة منذ 6 أسابيع ووصل اللاعبون الدوليون بشكل متأخر من كأس أمم إفريقيا”.

وأَضاف ” كولر” في المؤتمر الصحفي للمباراة “في المقابل بلوزداد يلعب بشكل مستمر في الدوري الجزائري وجاهز بشكل أفضل وظهر ذلك اليوم وكان أداؤهم أفضل منا”.

وأشاد “كولر” بقدرات الفريق الجزائري قائلا: “شباب بلوزداد فريق جيد جدا وقدم كرة راقية ولديه سرعات وهو فريق قوي وكنت أعلم ذلك قبل اللقاء ولذلك راضٍ عن نقطة التعادل اليوم”.

وتابع “متبقي مباراتين في المجموعة وهدفنا الفوز بهما والتأهل في الصدارة والمهمة ليست سهلة، سنخوض مباراة صعبة ضد ميدياما خارج الديار الاسبوع المقبل”.

وأختتم “كولر” “ليس لدينا مباريات رسمية خلال هذه الفترة وبالتالي سنحاول تجهيز الفريق للمواجهة الصعبة بأفضل طريقة ممكنة، وستكون المباراة الأخيرة كنهائي وسنحاول التأهل في الصدارة كما اعتدنا”.

ورفع الأهلي رصيده لـ 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، ويأتي خلفه يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، ويتذيل ميدياما الترتيب برصيد 4 نقاط.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة