كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رضا عبد العال ينفجر على الهواء: “اتحاد الكرة كان بيضحك علينا والنية مش صافية ولو أنا مكان حسام حسن سأفعل هذا الأمر”! فيديو

أكد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، أن حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، سيُضيف للفراعنة عكس المدرب البرتغالي السابق روي فيتوريا، مُشيرًا إلى أن النوايا ليست صافية في اتحاد الكرة تجاه المدرب الوطني.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، على قناة “ten”: “كنت أنادي بالتعاقد مع حسام حسن وسأدعمه، كان في إهدار للمال العام في الفترة الماضية، شرف لأي مدرب مصري أن يتولى تدريب المنتخب، حتى لو ببلاش”.

وتابع: “الجهاز السابق بقيادة فيتوريا كان يتقاضى شهريًا 14 مليون جنيه، الجهاز الحالي حتى لو سيحصل على 5 مليون فالفارق كبير، وسترون النتيجة في الفترة القادمة”.

وأضاف: “فيتوريا كان له علاقة بكل شيء إلا كرة القدم، ضحك علينا، وقالوا أنه ذهب للزمالك ليضع لهم مشروعًا وهو في الأصل كان قد ذهب (عشان يتغدا هناك) وفعل نفس الأمر مع الأهلي وبيراميدز (كان بيروح عشان يتغدا)”.

وواصل: “كانوا يضحكون علينا، واختيارته كانت تُحزن، لكن انتظروا اختيارات حسام حسن، كل لاعب في مصر الآن عنده فرصة للانضمام لمنتخب مصر”.

وشدد: “حسام حسن تم تعيينه مدربًا لمنتخب مصر رغمًا عن اتحاد الكرة، ولا أحد يجرأ على رد أي قرار منه، لو أردنا أن نُصفي النية لماذا لم يحضر حازم إمام في جلسة التوقيع؟ (سيبك من الأونطة إنه كان تعبان دي)”.

واختتم: “وقت فيتوريا الكل كان موجود، هذا دليل إن النوايا ليست صافية، لكن رغمًا عنهم كل ما يريده حسام حسن سيحدث، أنا لو من حسام حسن أرفض إن حازم إمام يحضر مؤتمر التقديم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة