اخبار الزمالك

رغم إعلان جاهزيته.. حتحوت يصدم جماهير الزمالك بشأن موقف زيزو من المشاركة أمام الداخلية

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك يتجه لعدم إشراك أحمد سيد زيزو نجم الفريق أمام الداخلية في بطولة الدوري القادمة.

وكان أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك قد حرص على توجيه الشكر لجماهير الزمالك بعد مساندته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة أبو سليم الليبي قائلا:”أشوفكوا الماتش الجاي”

وقال “حتحوت” : أحمد سيد زيزو يعاني من إصابة اللواء فى الكاحل ” جزع من الدرجة الأولى في أربطة الكاحل”والجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامه فضل تغييره في المباراة خوفا من تفاقم الإصابة وتورم قدميه بشكل أكبر”.

وأشار :” على الفور خضع زيزو الجلسات العلاج الطبيعي داخل الملعب وفي الطائرة أثناء عودة البعثة من الجزائر وتم وضع له دعامة على قدمه لتقليل الورم والألم”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” من المقرر أن يخضع لاختبار طبي غدا لحسم موقفه بشكل نهائي”.

وعن موقف مشاركته أمام الداخلية في الدوري أوضح “حتحوت” :”المعلومة التي لدينا أن الجهاز الفني في الزمالك يرى إراحة زيزو في مباراة الداخلية حتى وإن تعافى من الإصابة”.

وواصل :”أعتقد الجهاز الفني قد يريح زيزو أمام الداخلية من أجل المواجهات القادمة وعلى رأسها مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة