اخبار الكرة العالمية

شاهد.. تعليق قوي من إبراهيم فايق على البيان المفاجئ لـ فيتوريا بعد رحيله عن منتخب مصر – فيديو

حرص الإعلامي إبراهيم فايق على توجيه رسالة خاصة للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري بعد تصريحاته الأخيرة بشأن الإقالة من تدريب منتخب الفراعنة.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أصدر بيان مطول عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” للتعليق لأول مرة على قرار إقالته من تدريب الفراعنة، بعد الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال “فايق” :” اختلافنا مع روي فيتوريا هو اختلاف محترم من طراز فني من النوع الرفيع، وهو اختلاف فني على أداء المنتخب في بطولة أمم أفريقيا”.

وشدد : “هفضل طول الوقت أثير لأي شخص قال عننا كلمة كويسة، واللى هيقول كلمة حلوة في حقنا هنقول في حقه 10، لابد أن نتعلم أن الإختلاف في الأمور المهنية ليس لديه علاقة بالأمور الشخصية”

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” : فيتوريا على مستوى أخلاقي كبير ويمتلك سيرة ذاتية كبيرة على مستوى الأندية ولا يجب أن نبخس حق الراجل أو يكون عرضة للتجريح”.

وأختتم “فايق” : تحية شكر واجبة لـ روي فيتوريا على هذه المرحلة بحلوها ومرها ونتمنى له كل التوفيق واهلًا ومرحبًا به في أي وقت في مصر لأننا شعب يحترم كرم الضيافة بشكل جيد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة