اخبار الزمالكميديا الزمالك

صالح جمعة ينفعل على الهواء ويهاجم مجلس الزمالك بعد الإستغناء عن شقيقه ..”اتاخد على خوانه” – فيديو

تحدث صالح جمعة لاعب نادي الكرخ العراقي عن كواليس رحيل شقيقة عبدالله جمعة من صفوف نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه خروج شقيقه عن صفوف الزمالك تم بشكل “مهين”

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن خلال الانتقالات الشتوية عن رحيل عبدالله جمعة عن الفريق بعد فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، قبل أن ينضم لصفوف بلدية المحلة.

وقال ” صالح” :” عبد الله دخل بأدب وإحترام وأفنى وأخلص في الزمالك 7 سنوات، وتوج بكل شيء دوري وكأس وسوبر وكونفدرالية، تخطي 95% من نسبة مشاركاته في البطولات التي تحققت، حصل على بطولات أكثر من بعض المسؤولين في الإدارة”.

وأشار :” خروج عبدالله جمعة من نادي جمعة قبل غلق باب القيد بساعات هذا أمر مهين جدًا، في فرق بين أن أبلغك قبلها بفترة أنك لن تكون موجود، أو أن أبلغك يومها، ويتم فسخ العقد من طرف واحد، وتخرج تصريحات بأن الفسخ تم بالتراضي فهذا لم يحدث”.

وأضاف ” صالح” في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2” :”عبد الله جمعة لم يوقع على أي استمارة أو فسخ للتعاقد، هو خرج من القائمة ورحل قبل غلق القيد بـ 48 ساعة ويمكن القول إنه “اتاخد على خوانة” وهو لم يقصر مع الزمالك”.

وتابع :” حسين لبيب هو الذي جدد لـ عبد الله عندما كان رئيسًا للنادي خلال الفترة المؤقتة، وحصل على شيكات منه كمقدم تعاقد لم يتم صرفها حتى الآن، وعبد الله لم يُفكر للحظة أن يرفع قضية على النادي، وتم الضغط عليه من قبل المحامي أن يرفع قضية لكنه رفض”.

وأوضح ” صالح” :” العقد الذي وقع عليه صالح جمعة كان يتخطى الـ 25 مليون جنيه، ومع ذلك لم يجلس معه أحد ولم يخرج كما حدث معي في الإسماعيلي المحترم”.

وواصل :” بعد أن تغير شكل إدارة الزمالك والنادي والتعاقد مع الصفقات كان يجب أن يتم التعامل مع عبد الله بشكل أفضل، عندما خرجت من الأهلي كان سيد عبد الحفيظ تحدث معي قبلها بمنتهى الإحترام يجعل الواحد يصلي كل يوم ويشكر الفترة التي عمل فيها مع هذا النادي”.

وشدد “ًصالح” :” عبد الله جمعة لا يستحق ماحدث معه في الزمالك، وتخرج تصريحات بأن العقد تم فسخه بالتراضي”.

واستطرد :” أنا تكلمت مع أحمد سليمان لأعرف موقف عبد الله جمعة حتى يكون عندنا وقت لنتحرك بشأن مستقبله، فكان رده لو عبد الله لو لم تأتي له عروض فهو مستمر، ولو أراد أن يرحل سأعطيه مستحقات الموسم الماضي، أما الموسم الحالي فأنا لم أعطي أي لاعب مستحقات حتى الآن”.

وأضاف “صالح” :”عبد الله حزين بعد 7 سنوات أخلص فيها للزمالك، ومحاميه التونسي أنيس بن ميم يضغط عليه من رفع قضية ولكن اللاعب يرفض”.

وأختتم “صالح” :” عبد الله الآن مع المدرب أحمد عبد الرؤوف في بلدية المحلة، عبد الله طيب جدًا، عندما وقع للزمالك والمحامي أخذ عقده من اتحاد الكرة ليطلع عليه عبد الله والله لم يكن يعرف راتبه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة