اخبار الاهلي

عامر حسين يعلن موقف رابطة الأندية من تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في بطولة الدوري العام بسبب ارتباطات الفريق الأحمر بمواجهات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجزائر وكان من المقرر أن يعود للقاهرة من أجل مواجهة طلائع الجيش ثم يطير إلى غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية أن الأهلي تقدم بطلب إلى اتحاد الكرة في الأيام القليلة الماضية، لتأجيل مواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم 19 فبراير الجاري، وذلك بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة ميدياما الغاني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف “عامر” في تصريحات لبرنامج ” القاهرة – أبيدجان” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” تم تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري التي كان مقررًا لها يوم 19 فبراير بسبب ارتباطات الأهلي الإفريقية”.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يوم 23 من الشهر الجاري موعدا لمباراة ميدياما الغاني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة