أخبار الكرة

عامر حسين يكشف حقيقة أزمته مع حسام حسن بعد إعلان جدول الدوري !!

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ، حقيقة اعتراض حسام حسن مدرب منتخب مصر على جدول الدوري المصري المعلن مؤخرا.

وقال   عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى : قمنا بإعلان جدول الدوري حتى الجولة30 ويتبقى 4 جولات نريد الإعلان عنهم مؤخرا حتى نحافظ على مبدأ تكافؤ الفرص بالنسبة لأهمية المباريات والأندية المتنافسة في قمة الجدول أو في نهاية الجدول.

وأشار : اعتراض حسام حسن على تعديلات مواعيد المباريات؟ لا، الجدول تم إعلانه بناء على الاجتماع الذي تم بين حسام حسن ورابطة الأندية وحتى في موعد مباراة الاهلى وإنبي النائب أحمد دياب أبلغني بعدم اعتراض الجهاز الفني لمنتخب مصر على موعد تلك المباراة وحتى الآن لم يأتي أي جديد لي ولو هناك جديد بخصوص اعتراض الجهاز الفني لمنتخب مصر على موعد تلك المباراة الرابطة بالطبع لن تتأخر عن مصلحة منتخب مصر.

وأكد  : ارتباطات منتخب مصر حصلت على90 يوما والأهلي وارتباطاته استغرقت 40 يوما أي أن هناك 3 أو 4 أشهر مهدورين لدينا.

واضاف  : أنا حاسس إن احنا بنلعب أمم أفريقيا كل سنة.. فمحدش يقارنا بأوروبا خالص، وتونس عاملة الدوري مجموعتين والمغرب الدوري مش بيقف وقت الأجندة الدولية.

واستطرد  : تحديد الفرق المشاركة في إفريقيا الموسم المقبل؟ حتى الآن الاتحاد الأفريقي مبلغناش بالميعاد ولكن لو اتبلغنا اللائحة بتقول إننا نبعت نتائج وجدول ترتيب الدور الأول بشرط إن الأهلي طبعا يخلص كل ماتشات الدور الأول المؤجلة له.

وقال : اشتراطات فيفا وكاف ليس لها علاقة بنجيلة الملعب، يأتون فقط للتأكد من غرف الملابس وتأمين الجمهور ومكان المؤتمر الصحفي والمقصورة.

واستمر  : ستاد القاهرة يلعب عليه 4 أندية بخلاف منتخب مصر والمسؤول عن ستاد القاهرة هيئة وزارة الشباب والرياضة لذلك لا يمكن لاتحاد الكرة التدخل، وستاد الإسكندرية تابع للمحافظة، ولكن في يناير وفبراير وبسبب عامل المناخ الجوي نجيلة الملاعب تتأثر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة