اخبار الكرة العالمية

على لسان إبراهيم حسن.. فايق يعلن أول قرار للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق على تفاصيل المعسكر المقادم للمنتخب المصري، مشيرًا إلي أن هناك نية لدى الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن على استمرار العناصر الأساسية للفراعنة خلال الفترة القادمة.

وقال “فايق” :” تواصلت مع الكابتن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، يوم 12 مارس سوف يتم انطلاق معسكر منتخب مصر قبل البطولة الودية في الإمارات في شهر مارس المقبل وهذا بعد طلب الجهاز الفني للمنتخب”.

وأشار :” من الممكن إنضمام المحترفين في الدوري السعودي يوم 14 مارس على ينضم المحترفين يوم 18 على أن يكون المعسكر الرسمي من 22 مارس إلي 26 مارس”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2″:”سوف يكون هناك جولات للجهاز الفني في كافة مباريات الدوري”.

وتابع: “هناك استقرار داخل الجهاز الفني على استمرار القوام الرئيسي للمنتخب مع منح فرصة كاملة للعناصر المميزة الجديدة للظهور مع المنتخب خاصة في حالة اصابة عنصر اساسي او تراجع في مستوى أحد اللاعبين”.

وأوضح “فايق” :” سوف يتم عقد جلسة خلال الفترة القادمة بين الجهاز الفني للمنتخب الأول، مع روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الاولمبي لمعرفة العناصر المميزة المرشحة للانضمام للمنتخب الأول مثل محمد شحاتة وحسام عبد المجيد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة