اخبار الزمالك

فرج عامر يُعلق على تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر ودوره في تألق نجم الزمالك

أشاد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، باختيار حسام حسن لتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته عقب الإخفاق في بطولة أمم إفريقيا 2023.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج “البريمو” عبر فضائية “TeN”: “قرار اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بإسناد المهمة إلى حسام حسن لقيادة المنتخب الوطني صائب”.

وأضاف: “التوأم قادران على إعادة الهوية للفراعنة بعد الظهور بآداء مخيب للآمال في أمم إفريقيا، والوداع من دور الستة عشر أمام الكونغو الديمقراطية”.

وتابع: تجربة حسام حسن في سموحة كانت مثمرة للغاية، حيث أنقذ الفريق من الهبوط في فترة صعبة للغاية، كما أنه اكتشف بعض اللاعبين وساهم في تطوير البعض الآخر وعلى رأسهم أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك الحالي”.

وعلق فرج عامر على تعادل سموحة والبنك الأهلي في الدوري قائلًا: “آداء الفريق السكندري كان سيئًا للغاية أمام البنك الأهلي، وهناك علامات استفهام على تراجع مستوى بعض اللاعبين مثل حسام حسن وفادي فريد، وكذلك حارس المرمى الهاني سليمان الذي يتحمل مسؤولية هدف البنك الأهلي الذي سجله التوجولي ياو أنور”.

واختتم: “سموحة نجا من الهزيمة أمام البنك الأهلي، ولكن هناك بعض الإيجابيات في المباراة أبرزها الأداء المميز الذي ظهر به طارق علاء الظهير الأيمن، وهو لاعب واعد ومكسب كبير للكرة المصرية في هذا المركز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة