اخبار الكرة العالمية

“في حاجة غلط”.. تعليق مُثير من شوبير على خروج بيراميدز من دوري الأبطال بعد الخسارة أمام مازيمبي – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على خسارة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد، وخروج السماوي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “كان عندي شعور إن بيراميدز يستطيع الفوز على مازيمبي في ملعبه رغم أمور كثيرة، الملعب سيء جدًا، التحكيم سيء وركلة جزاء صحيحة لم تُحتسب، وجمهور متحمس”.

وتابع: “كل هذه العوامل طبيعية، حتى عدم احتساب ركلة جزاء شيء طبيعي ويحدث مع أكبر الأندية، لكن ليس من الطبيعي أن تخسر بثلاثية، بيراميدز لم يؤدي”.

وأضاف: “حارس مرمى مازيمبي طويل القامة لكن إمكانياته الفنية ضعيفة، ولم يُختبر، أشعر أن مدرب بيراميدز جيد ولكن شكل الفريق سيء، الخسارة بثلاثية أمر سيء، والخروج من دور المجموعات ليس بالأمر الجيد، خاصة وأن بيراميدز كان يُجاهد طوال السنوات الماضية من أجل المشاركة في البطولة”.

وواصل: “بيراميدز منذ أن تم تأسيسيه شارك في 17 بطولة، منهم بطولة المباراة الواحدة مثل السوبر والكأس، ويخسر بغرابة شديدة، حتى كأس الرابطة لعب بكل لاعبيه ليفوز بها ويُشارك في السوبر، خسر بثلاثية من المصري، في شيء ليس طبيعي في بيراميدز”.

واختتم: “بيراميدز لا ينقصه أموال ولا ملعب ولا أي شيء، لكن في شيء خطأ في النادي أرجو أن يستفيدوا من الخسارة، حاولوا أن تعالجونها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة