اخبار الزمالكأخبار الكرة

لأول مرة.. صالح جمعة يكشف سر رحيله عن الإسماعيلي وانضمامه للدوري العراقي – فيديو

كشف صالح جمعة لاعب الإسماعيلي السابق والمنضم حديثًا إلي صفوف نادي الكرخ العراقي، كواليس رحيله عن صفوف الدراويش والانتقال إلي صفوف الدوري العراقي.

وكان صالح جمعة قد رحل عن صفوف نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية وانضم إلي صفوف فريق الكرخ العراقي الذي يتولى تدريبه الكابتن هيثم شعبان المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا.

وقال “صالح” :” أشكر النادي الإسماعيلي، هو ناد كبير لكن كان يمر بفترة صعبة بسبب المديونيات، والإدارة الحالية عملت بجد وحلت أزمة القيد، رغم أن المبلغ المستحق كان كبير وصل لـ 7 مليون دولار”.

وأشار :” الإدارة تعمل بشكل جيد، ووضعت خطة من قبل الجهاز الفني والإدارة، وهي الاعتماد على الشباب، وأنا كنت ابحث عن فرصة لعب أفضل، وعملت في وقت سابق مع هيثم شعبان في سيراميكا، والآن هو مدرب في الكرخ العراقي، وتواصل معي وقال أنه يريدني”.

وأوضح :” تواصلت مع الإدارة واتفقنا لحل يرضي الطرفين، وكانت جلسة احترام، وأنا لم أقصر في شيء، ومثلما دخلت النادي بأدب وإحترام خرجت بإحترام ولم افتعل مشكلة”.

وأضاف ” صالح” في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” أنا أخذت جزء من مستحقاتي وتنازلت عن جزء آخر بسبب ظروف نادي الإسماعيلي”.

وتابع :”أنا كنت مستمر مع الإسماعيلي ولكن عندما جاء لي العرض العراقي وأنا ارى إن الدوري العراقي أقوى بكثير، ومع مدير فني أعرفه هيثم شعبان، لم أستطع أن أقول له لا”.

وواصل :” أنا لعبت في الأهلي وسيراميكا والإسماعيلي، لن أتطرق لأمور انتهت، كان في سلبيات وإيجابيات، ولا أحد ينكر أن الأهلي ناد كبير، وأي لاعب يخرج منه هو الخاسر، ولا أحد ينكر خيره، لكن ما أعد به هو الفترة القادمة ولا أشغل ذهني بأي أمور انتهت، وخطوة انتقالي للكرخ جاءت بسبب أنني أريد أن أشارك بصفة مستمرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة