اخبار الزمالكميديا الزمالك

لأول مرة.. عمرو أدهم يرد على انتقادات جماهير الزمالك بعد التجديد لـ فتوح وعودة سيف جعفر – فيديو

رد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على انتقادات جماهير القلعة البيضاء بسبب التجديد لـ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول، وعودة سيف فاروق جعفر مرة أخرى إلي صفوف القلعة البيضاء بعد انتقاله إلى بيراميدز.

وكانت بعض جماهير نادي الزمالك هاجمت مجلس الإدارة بسبب قرار التجديد لـ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول بجانب قرار عودة سيف فاروق جعفر مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتقاله إلى صفوف بيراميدز مع بداية الموسم الحالي.

وقال “عمرو” :” حصل موقف معين من أحمد فتوح وتم تطبيق عقوبة عليه واللاعب التزم بذلك والمجلس كان بتعامل مع لاعب تقريبًا كان مشي من نادي الزمالك على اعتبار انه كان رافض التجديد”.

وأشار :”لكن من وجه النظر الفنية فتوح لاعب مهم لمنتخب مصر ونادي الزمالك، بالإضافة إلي أن المجلس بتجديد عقد اللاعب يمكن اعتبار إنه حافظ على أصل من أصول النادي لأنه لو حب يمشى في الوقت الحالي لازم يتم ده من خلال نادي الزمالك”.

وأضاف “أدهم” خلال استضافته في برنامج ” القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” نادي الزمالك مستفيد في كل الأحوال في ملف تجديد عقد أحمد فتوح سواء من الناحية الفنية أو الاقتصادية”.

وعن عودة سيف فاروق جعفر للزمالك من جديد قال ” أدهم” :” بالنسبة لـ سف جعفر أعتقد أن كل الزملكاوية يدركوا تمامًا الظروف التي رحل فيها اللاعب بعيدًا عن تصرفه الشخصي، واعتقد إن سيف أجبر على الرحيل من النادي”

وتابع :” المجلس الحالي معندوش رغبة انتقامية تجاه أي لاعب، والمجلس يرى أن هؤلاء اللاعبين أدوات مملوكة للنادي يمكن الاستفادة منهم”.

وأختتم “أدهم” :” أعتقد أن سيف تنازل عن الكثير من مستحقاته لـ بيراميدز من أجل إتمام انتقاله للزمالك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة