كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

مدحت شلبي: ثلاثي اتحاد الكره يرفض رحيل فيتوريا.. وهذه رسالتي لحازم إمام!!

أكد الإعلامي مدحت شلبي، ان حازم إمام ومحمد بركات وعامر حسين ثلاثي اتحاد الكرة يرفضوا رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر.

وقال مدحت شلبي في تصريحات متلفزة عبر قناة”mbc مصر”: “حازم وبركات ومعهم الحاج عامر حسين يروا انه لابد استمرار فيتوريا، لان امم افريقيا بعد سنه ولدينا دورة في الامارات سنشارك فيها، وتصفيات كأس العالم اقتربت تحدثوا انه لايوجد وقت للتعاقد مع مدرب اخر”

وتابع: “حازم امام لم يتقدم باستقالته ومازال يتحذث مع فيتوريا، حازم امام كان نجم ورجل محترم ولكن اهمس في اذنه واتمنى ان يتقبل كلامي”.

واشار شلبي:”رسالتي لحازم إمام لم يكن الاختيار موفق لفيتوري، ا لانه لايصلح للمنطقه الافريقيه، ولم يتولى على الاطلاق فريق افريقي، وراتبه كبير علي خبراته حوالي 220 الف يورو منهم 170 الف مرتبه، و50 الجهاز المعاون وهذا رقم كبير، مدرب المنتخب بيعمل شخرين فقط في السنه وباقي الموسم يتابع المباريات”.

وواصل:” كيروش لما كان موجود دخل لاتحاد الكرة في6 شهور 8 مليون دولار نظير وصول المنتخب نهائي افريقياوتصفيات كأس العالم والبطولة العريية، على عكس فيتوريا لم يتسبب في اي عوائد ماليه”.

واردف شلبي:” المجموعه الاخرى في اتحاد الكرة تتحدث عن اخفاقات فيتوريا وعدم تحقيق اي فوز في امم افريقيا يالاضافه للرأي العام رافض وجود فيتوريا انزل ياكابتن حازم الشارع واسأل لان رجل الشارع يفهم اكتر مني ومنكم”.

وأختتم: “بكره في اجتماع باتحاد الكرة لحسم الامر تماما الـ660 الف دولار الشرط الجزائي هم المشكله الحقيقيه ممكن الرعاه يدفعوا لحين تحصيل 800 الف دولار نظير مشاركتنا في امم افريقيا، اتمنى الحسم برحيله لانه غير مقبول من الجماهير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة