اخبار الزمالك

مدحت شلبي يفجر مفاجأة بشأن نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي

فجر الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة بشأن مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي والمقرر إقامتها في السعودية برعاية موسم الرياض.

ومن المقرر ان تستضيف السعودية في 8 مارس المقبل، نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، لأول مره في تاريخ المسابقه ان تقام خارج الحدود المصرية، ويعد حدثًا رياضيًا هامًا

وقال مدحت شلبي في تصريحان تليفزيونية ببرنامج “يامساء الانوار” عبر قناة “mbc مصر”:” المستشار تركي آل الشيخ قرر منح الخاسر في نهائي كأس مصر مكافأة قدرها 150 ألف دولار من موسم الرياض، و500 للفائز و50 الف لاحسن لاعب”.

وكان المستشار تركي ال الشيخ قد اعلن عن زيادة جائزة الفائز بنهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي بمبلغ 500 الف دولار، حيث كان من المقرر أن يحصل الفريق المتوج بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار، بينما سيحصل الخاسر على مبلغ 100 ألف دولار.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”: “لعمق العلاقه بين المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الزمالك والأهلي، موسم الرياض يقدم جائزه إضافيه للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة