اخبار الزمالك

مرتضى منصور يعلن تصالحه مع لمياء خيري بعد حكم حبسه ويتوعد هؤلاء – صورة

اعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، تصالحه مع لمياء خيري موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات، بعد الحكم الصادر بحقه بالحبس 6 اشهر في واقعة سبها وقذفها.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد اصدرت حكم، بحبس مرتضى 6 أشهر مع النفاذ وغرامة 20 ألف جنيه، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية؛ لإدانته بتهمة سب وقذف لمياء خيري المدير العام بالجهاز المركزي وذلك في اغسطس الماضي.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”بسم الله الرحمن الرحيم، لقد تم إنهاء كافة الخلافات بيني وبين السيدة لمياء خيري وسيتم محاسبة كل من نقل أي معلومة مغلوطة والتي تسببت في بداية النزاع بيننا”.

واضاف:” وكانت هذه السيدة قبل نشوب الخلافات بيننا كمراقبة على أعمال نادي الزمالك المالية والإدارية من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات وطوال 4 سنوات تقريبا علاقتنا طيبة ومحترمة وأنت مأموريتها طوال هذه السنوات على أكمل وجه وكشفت عديد من الخلل في الإدارة المالية وغيرها وأبلغت عنها جهات التحقيق بنفسها بعد أن أعدت عدد كبير من التقارير بنزاهة”.

وتابع منصور: “وأكدت بهذا التصرف شجاعتها وحسها الوطني وتقديرها أن بلادنا في غنى عن أي خلافات أو نزاعات، وكان من الواجب على أن اشكرها بعد التصالح وليس قبله تقديراً لموقفها، وفقنا الله جميعا لما فيه الخير لوطننا الغالي مصر، و اشكر الله سبحانه وتعالى على كل المحن قبل النعم”.

يذكر ان نيابة النقض أوصت في رأيها الاستشاري- غير الملزم للمحكمة- برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور على حكم حبسه لمدة 6 أشهر، بتهمة سب وقذف لمياء خيري موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات،وذلك قبل جلسة يوم 17 من فبراير الجاري.

مرتضى منصور يعلن تصالحه مع لمياء خيري بعد حكم حبسه ويتوعد هؤلاء - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة