كأس امم افريقيا ٢٠٢٣أخبار الكرة

“معندناش دلع”.. تعليق ناري من إبراهيم حسن على علاقة محمد صلاح بحسام حسن بعد توليه المنتخب – فيديو

علق إبراهيم حسن مدير منتخب مصر على الأنباء التي ترددت حول وجود أزمة في مستقبل العلاقة بين حسام حسن مدرب منتخب مصر ومحمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي.

وتحدثت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية عن أزمة مرتقبة بين حسام حسن مدرب منتخب مصر ومحمد صلاح قائد الفراعنة، خاصة بعد انتقاد “حسام” لـ “صلاح” خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وقال “إبراهيم حسن” :” محمد صلاح قيمة كبيرة جدًا، عندما كنا ندرب نادي الزمالك كان نسعى لضمه من المقاولون العرب، رؤيتنا كانت في محلها، صلاح صنع تاريخ لمصر ولنفسه، كل لاعب مهم يجب أن يكون له وضعه باجتهاده في الملعب”.

وأضاف “إبراهيم” في تصريحات لبرنامج :” كان أبيدجان” على قناة “cbc” :”أي لاعب سيفيد منتخب مصر سواء محلي أو محترف، سنحمله فوق رأسنا من غير دلع ولكن بـ تعبك وبمجهودك في الملعب، لا نفرق بين أحد”.

وتابع :” محمد صلاح أو غيره لهم احترامهم وتقديرهم، الواحد يكون سعيد عندما يمتلك لاعب بإمكانيات صلاح، سيكون هناك تواصل مع صلاح وتريزيجيه وحجازي وكل المحترفين، اللاعب الذي سيكون جاهز سينضم”.

وواصل ” إبراهيم” :” لن نضم لاعب غير جاهز فنيًا على حساب بلد، سواء كان لاعب محلي أو محترف، أنا وحسام حسن لا يوجد بينا وبين أي لاعب مشكلة وعلى رأسهم محمد صلاح”.

وأختتم :”محمد صلاح وجميع اللاعبين المحترفين لهم أهمية كبيرة وانا وحسام لا نفرق بين اللاعبين وكل الحب والتقدير لهذه المجموعة من اللاعبين خاصة وأن الجميع هدفه إسعاد الجماهير لذلك مطلوب جدًا نصفي النوايا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة