اخبار الاهلي

مفاجأة.. حتحوت يوضح أسباب غضب مسؤولي الأهلي من أحمد شوبير وعلاقته بفشل صفقة أبو جبل – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس غضب مسؤولي النادي الأهلي من الإعلامي أحمد شوبير بسبب تعثر صفقة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفشل النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى جديد وذلك بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية وغيابه عن الملاعب لمدة ثلاث أشهر.

وقال “حتحوت” :”سادت حالة من القلق لدى مسئولي النادي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس الفريق خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا، خاصة مع عدم وجود حارس صاحب خبرات مع مصطفى شوبير في الفريق”.

وأشار :” هناك حالة غضب في الأهلي من الكابتن أحمد شوبير بسبب أنه ضغط من أجل عدم تعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” مسؤولي الأهلي ينظرون إلي إن إعلان خبر رفض الشناوي تعاقد الأهلي مع أبو جبل كان أحد صور الضغوط التي مارسها شوبير من أجل إفشال الصفقة”.

وكان النادي الأهلي قد تراجع عن قرار ضم محمد أبو جبل من البنك الأهلي بعد الإصابة التي تعرض الشناوي بعد تسريب “شوبير” لوجود خلافات بين الثنائي ورفض “الشناوي” إتمام الصفقة

وأوضح “حتحوت” :” يرى بعض المسؤولين في الأهلي أن “شوبير” كان له تحركات وخطوات أخرى بخلاف إعلان خبر أن هناك أزمة بين الشناوي ومحمد أبوجبل، وهذه التحركات كانت سببًا في تعثر مفاوضات الفريق مع محمد أبو جبل ومحمد بسام”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة