اخبار الزمالك

هشام نصر يفاجئ فرجاني ساسي برسالة قوية على الهواء بعد أنباء عودته للزمالك

تحدث المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن إمكانية عودة الثنائي أشرف بن شرقي أو فرجاني ساسي مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه حزين من “ساسي” بسبب القضية التي رفعها على نادى الزمالك.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن إمكانية عودة الثنائي أشرف بن شرقي أو فرجاني لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى خلال الموسم الجديد.

وبسؤاله هل ملف بن شرقي وساسي مفتوح؟ رد “نصر” :” لا.. هذا الملف ليس مفتوح، نحن بالتأكيد نرحب بهم”.

وأضاف ” نصر” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” على الرغم من أنني حزين من ساسي بسبب رفع قضية على النادي، ورغم أنه خسر القضية في المرة الأولى لكنه أعاد رفعها مرة أخرى”.

وعن إمكانية عودة الثنائي مرة أخرى لصفوف الزمالك، أوضح “نصر” :” لكن في النهاية عندنا مدير فني هو المسؤول عن الصفقات القادمة”.

وكان اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، في عام 2022 بخصوص مستحقات تم خصمها منه بعد إيقافه لـ 6 مباريات في مباراة بالدوري أمام المصري، بجانب دفع القيمة المضافة والتي كان يرفض اللاعب تحملها.

وحكمت المحكمة الرياضية للاعب بمبلغ 650 ألف يورو بخلاف الفوائد، واستأنف الزمالك أمام المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها بإلغاء قرار فيفا.

وتقدم حينها مسؤولو الزمالك بطعن لدى المحكمة الرياضية الدولية، بعدم أحقية فرجاني ساسي في الحصول على تلك الأموال، بداعي أنه فسخ عقده من طرف واحد وانضم لنادي الدحيل القطري.

وجدد اللاعب مطالبته لـ فيفا بالحصول على نفس المبلغ من جديد، ليحكم له فيفا بأحقيته في الأموال، ثم عاد الزمالك ليستأنف مجددًا وتتبع نفس المسار، والاستناد إلى الحكم السابق من المحكمة الرياضية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة